تطلق كونيكا مينولتا مؤتمر موزعين الشرق الأوسط في دبي


عقدت كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط مؤتمر موزعين الشرق الأوسط السنوي في ال18 من يناير 2017 في فندق دوست  ثاني في دبي وحضر أكثرمن إحدى عشرة موزع من الشرق الأوسط. وكان موضوع المؤتمر الأساسي "إدارة سير العمل بشكل أذكى" و كان من ضمن هذا المؤتمرعروض مليئة بالمعلومات، مناقشات علمية، شرح للإستراتجية المستقبلية وعروض لأجهزة، برامج وخدمات طباعة كونيكا مينولتا المدارة.

هذا المؤتمر والذي بدأ بحفل استقبال وعشاء للترحيب بالحضور يوم الثلاثاء كان قد افتتح اعماله صباح يوم الأربعاء بكلمة القاها السيد كازو كوباياشي، مدير إدارة كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط المؤتمروالذي ابتدأها بتسليط الضوء على إنجازات كونيكا مينولتا في الآونة الأخيرة، ومن ضمن هذه الإنجازات هو حصول  الشركة على لقب  " افضل جهة توظيف "من قبل لائحة فوربس لعام 2016. وأضاف السيد كوباياشي قائلاً "لقد كان هناك انخفاض في حركة السوق هذا العام إلا أننا نتوقع أن يبقى الأمر مستقراً خلال عام 2017  ويتمثل التحدي الذي يواجهنا في زيادة المبيعات بنسبة نمو 12٪ خلال عام 2017."

و أثناء الخطاب قال السيد كازو كوباياشي، " بالتأكيد يعطي لنا المؤتمر منصة مثالية للتواصل مع شركائنا والموزعين، فإنه يتيح لنا الفرصة لإطلاعهم على أحدث المنتجات والخدمات والتقنيات المقدمة والمعتمدة من قبل كونيكا مينولتا وأيضاً سيساعدنا هذا على اكتساب المعرفة حول التوجهات المستقبلية للشركة. ومن المهم ن نواصل في الإستماع إلى عملائنا والحفاظ على إدارة الحساب أثناء نمو عملنا ".

وبعد خطاب السيد كازو كوباياشي، و استلم المنصة بعده السيد تاداهيكو سوميتاني وهو المدير العام لعمليات المبيعات لشركة كونيكا مينولتا في اليابان ليلخص أستراتيجية كونيكا مينولتا العالمية وخططها المستقبلية. ومن ثم  تحدث مدير تطوير الأعمال السيد نيار الأنصاري والذي قدم خريطة إنتاج للطباعة وخريطة الإستراتيجية المستقبلية لعام 2107. بعدها، قامت السيدة بولين بروكس، مديرة تطوير التسويق بتقديم مراجعة تسويق حلول كونيكا مينولتا لعامين 2016 و 2017. و لخصت السيدة بروكس بعض التطورات التي حدثت في الأونة الأخيرة ونوهت أيضاً عن التخطيط لحدث "جلف برينت" المتوقع عقده في دبي خلال شهر مارس القادم.

و في الفترة المسائية، تحدث السيد لاري ليو وهو مدير الحل المعماري، عن مستقبل خدمات الطباعة المدارة و بعدها قدمت السيدة تينا فيلاسا عرض لسيرعمل حلول كونيكا بين أعضاء كبار أخرين.  

هذا وقد وزع السيد كازو كوباياشي في نهاية الحفل  جوائز للأداء المميز على الموزعين ذو أفضل أداء في منطقة الشرق الأوسط

التعليقات