إريكسون تُقدِّم أحدث حلولها في مجال اتصالات الشبكة الذكية


خلال  مشاركتها في دورة هذا العام من مؤتمر الشبكة الذكية في المملكة العربية السعودية الذي يدور حول الشبكات الذكية والطاقة المستدامة، المنعقد في جدة بين 6 و8 ديسمبر، تشارك إريكسون كممثل للمرة الثالثة. وخلال الحدث، تقدم إريكسون أحدث حلولها المبتكرة في مجال اتصالات الشبكة الذكية، وتسلط الضوء على رؤيتها حول كيف تدعم التكنولوجيا تغيير الصناعة من خلال توفير أمثلة عالمية من التجارب مع الشبكات الصغيرة «مايكروجريد»، وتحليل الشبكات، والنل الكهربائي، والإضاءة الذكية للشوارع، وحماية البنية التحتية الحساسة، وأمن المعلومات، ودمج العناصر القابلة للتجدد.
ويهدف هذا المؤتمر إلى جمع الباحثين، والمصممين، والمطوّرين، والممارسين، المهتمين بتطورات التطبيقات في مجال الشبكات الذكية، والمعلومات الخضراء، وتكنولوجيات الاتصالات، والاستدامة، وأنظمة وتكنولوجيات الطاقة.
ومن جانبه، قال علي عيد رئيس إريكسون في المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين: «تدعم استراتيجية التغيير في الخدمات الرقمية لدى إريكسون، الرؤية الوطنية للمملكة العربية السعودية 2030. وبوجود حوالي 115,000 متخصص ومستهلك في 180 دولة، تدمج إريكسون ما بين ريادة التكنولوجيا والخدمات على المستوى العالمي. وتعتبر الشركة رائداً عالمياً في عملية القياس الذكي، وقامت بتطوير وصيانة، وتشرف على تشغيل منصات تتولى إدارة ملايين أنظمة القياس الذكية».
وكانت إريكسون أول من يطبق شبكات الجيل الرابع لتكنولوجيا الشبكة الذكية وأتمتة القوة الميدانية، وهي تختبر حالياً تطبيقات تكنولوجيا الجيل الخامس لجيل قادم من الشبكات. وتشارك الشركة بشكل فاعل في ابتكارات الشبكة الذكية، من خلال أدوار ريادية في عديد من مشاريع الأبحاث والتطوير؛ وهي تدعم بقوة توحيد المعايير في قطاع الخدمات، مع مشاركة واسعة في جهات كبيرة مثل القوانين MANDATES M441 وM490، وESMIG، وETSI M2M، وNIST، وIEEE، وUTC، وGWAC.

التعليقات