1430 بلاغاً عبر "عين الشرطة" خلال العام الماضي


 تلقت خدمة "عين الشرطة" التي دشنتها الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي عبر تطبيقاتها الذكية والهادفة إلى مساهمة أفراد المجتمع في حفظ الأمن والحد من الجريمة والإبلاغ عن التجاوزات غير القانونية 1430 بلاغاً خلال العام الماضي قدمها أفراد المجتمع.
وأكد العميد خالد الرزوقي مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي أن خدمة "عين الشرطة" التي دشنتها ضمن التطبيقات الذكية في التصميم الجديد لتطبيق شرطة دبي خاصة بأفراد المجتمع لتمكينهم من المساهمة في حفظ الأمن والحد من الجريمة والإبلاغ عن التجاوزات غير القانونية.
وقال إن خدمة "عين الشرطة" هي خدمة تفاعلية تمكن الجمهور من مستخدمي تطبيق شرطة دبي على أجهزة iphone من التواصل مع شرطة دبي للإبلاغ عن أية تجاوزات ومشاحنات وسلوك غير اجتماعي وتصرفات من شأنها التسبب في صدام مع الآخرين تعاطي أو بيع المخدرات أو أي تصرف من شأنه أن يضع مرتكبيه تحت طائلة القانون.
وتابع أنه في إطار حرص شرطة دبي على حماية وطننا والحافظ على النهج القويم والحد من الجريمة والمساعدة على سهولة ضبط الجناة فقد قمنا بإطلاق خدمة "عين الشرطة" لنكون جميعنا شرطة نساعد ونسهل من مهمة رجال الشرطة في الحفاظ على أمن الوطن وسلامته.
وأشار العميد الرزوقي إلى سهولة استخدام هذه الخدمة حيث يمكن لمستخدميها إرسال رسائل نصية أو صوتية أو فيديو أو صورة كما يمكن لمستخدم هذه الخدمة تحديد موقعه أو موقع الحدث المُبلغ عنه. 
 

التعليقات