هيئة تنمية المجتمع تتسلم جائزة الرقم واحد ضمن جائزة حمدان للحكومة الذكية


تسلمت هيئة تنمية المجتمع في دبي أول أمس  جائزة الرقم واحد والتي أعلن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لامارة دبي حصول الهيئة عليها ضمن جوائز سموه للحكومة الذكية.
وقدم سعادة عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي الجائزة لسعادة أحمد عبد الكريم جلفار مدير عام هيئة تنمية المجتمع في مركز إسعاد المتعاملين التابع للهيئة وذلك بحضور المدراء التنفيذي ومدراء الإدارات وموظفي هيئة تنمية المجتمع.
وساهم افتتاح مركز إسعاد المتعاملين التابع لهيئة تنمية المجتمع والذي استحق جائزة الرقم واحد ضمن جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية في تقليص فترة إنجاز الخدمات المقدمة للمتعاملين إلى 3 أيام بعد أن كانت تستغرق 12 أسبوعاً ويستغرق تقديم المتعامل للطلب مدة لا تزيد على 15 دقيقة. 
ويشعر زوار مركز إسعاد المتعاملين بفرق واضح عند دخولهم المركز الذي يتمتع بتصميم عصري وأجواء مفعمة بالإيجابية حيث يتم استقبالهم مباشرة بدون أي حاجة للانتظار في قوائم أو طلب وفق أرقام خدمة. 
وأعرب سعادة أحمد عبد الكريم جلفار عن سعادته بحصول هيئة تنمية المجتمع على هذه الجائزة والتي تضع الهيئة على المسار الصحيح لتحقيق تطلعات المتعاملين ومواصلة الارتقاء بمستوى الخدمات المجتمعية. 
وتوجه جلفار بالشكر والتقدير لفريق العمل في مركز إسعاد المتعاملين من مدراء وموظفين ولفريق التميز في الهيئة على جهودهم التي بذلوها لتحقيق هذا الإنجاز الهام لهيئة تنمية المجتمع.
من جهته قال الدكتور السيد محمد الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع المنافع والتمكين المالي بهيئة تنمية المجتمع إن الهيئة عملت على مختلف مستوياتها لوضع تصور متكامل لخدمات المتعاملين يرتكز لاحتياجاتهم تضمنت إعادة هندسة إجراءات الخدمات وتطوير قنوات تقديم الخدمة وتوجت بإنشاء مركز حديث لإسعاد المتعاملين وقد حقق هذا النموذج رضا كبير لدى المتعاملين يقدر بـ98% ما أتاح لهيئة تنمية المجتمع الحصول على جائزة الرقم واحد عن جدارة. 
 

التعليقات