بلدية الفجيرة تطلق تطبيق اي فجيرة


 أطلقت بلدية الفجيرة تطبيق "اي فجيرة" I FUJAIRAH خلال مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم في مبنى مؤسسة الموارد الطبيعية.
وأكد سعادة محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة سعي الدائرة لزيادة مساحة خدماتها الذكية في كافة المجالات الخدمية والسياحية ذات الجودة العالية والتركيز على تحسين تجربة المستخدم وجعلها اكثر سهولة. 
وقال إن تطبيق أي فجيرة عبارة عن تطبيق متكامل يركز على الترويج لإمارة الفجيرة سياحيا عبر مجموعة من الخدمات التفاعلية الذكية التي تمكن الزوار والمقيمين من الاستمتاع بأفضل الأماكن والمعالم الملهمة في إمارة الفجيرة ..مشيرا الى نجاح تطبيق سمارت فجيرة الذي أطلقته مؤخراً والذي فاز بأفضل أفضل التطبيقات الذكية عن فئة البلديات على مستوى دولة الإمارات.
بدوره استعرض نائب مدير البلدية عبدالله الحنطوبي الخدمات الذكية لتطبيق أي فجيرة الذي يقدم الخدمات والمميزات بأحدث المعايير ..إضافة إلى التصميم المرن الجذاب سهل الاستخدام ..مشيراً إلى أن التطبيق يدعم أجهزة الأندرويد ونظام التشغيل iOs.
وأضاف الحنطوبي انه تم وضع دليل إرشادي متكامل ذكي يقدم للمتصفح محرك بحث متطور عن كافة المؤسسات والمنشآت في الامارة على اختلاف تصنيفها إضافة إلى تخصيص ايقونة لزيارة افتراضية لامارة الفجيرة يتعرف فيها الزائر على أبرز مناطق الجذب السياحي والفعاليات والعروض الترويجية.
ولفت إلى تخصيص لعبة مرجان الترفيهية والتي تجمع ما بين المتعة ونشر المعرفة والثقافة البيئية والإرشاد السياحي بطريقة ذكية ممتعة حيث تظهر الشخصية البيئية الكرتونية مرجان بشكل متخف في جميع الاماكن التي يتواجد فيها المستخدم على أرض الإمارة. 
 

التعليقات