جامعة أبوظبي تطور بوابة شؤون الخريجين الإلكترونية‎


أنجزت جامعة أبوظبي خطة تطوير شاملة للبوابة الإلكترونية لشؤون الخريجين من خلال إدخال خدمات ذكية ومبتكرة جديدة تهدف إلى تعزيز جسور التواصل بين الجامعة والخريجين والخريجات.

وتضمنت البوابة الإلكترونية خريطة تفاعلية تتيح خاصية البحث والتواصل بين خريجي الجامعة حول العالم وقسم للمنتديات المتنوعة التي تفتح باب النقاش بشأن ما يهم الخريجين من قضايا مجتمعية وثقافية واقتصادية والمبادرات التي يمكن أن يساهموا بها في دعم مسيرة الجامعة، إضافة إلى بطاقة "نادي الخريجين" والتي توفر لهم نخبة من المميزات والخدمات والمنتجات التي يقدمها نحو /53/ من شركاء الجامعة الاستراتيجيين في مؤسسات قطاع الأعمال.

وأكد شارلز دياب مدير التطوير الجامعي بجامعة أبوظبي أن بوابة شؤون الخريجين تعد همزة وصل حيوية بين الجامعة وأبنائها من الخريجين الذين يمثلون نماذج مشرفة تعبر عن قيم ورسالة وأهداف جامعة أبوظبي حيث رفدت الجامعة سوق العمل منذ تأسيسها عام 2003 بما يزيد عن 9 آلاف خريج وخريجة.

وقال إنه تم تزويد البوابة الإلكترونية بأجندة الفعاليات المستقبلية التي تنظمها الجامعة على مدار العام الأكاديمي بشكل عام والفعاليات التي ينظمها قسم شؤون الخريجين بشكل خاص بالإضافة للنشرة الإخبارية الشهرية للخريجين وقسم يستعرض قصص نجاح بارزة لنخبة متميزة من الخريجين.

ولفت إلى أن أهم خصائص البوابة هو موقع التوظيف والذي يتيح للخريجين الولوج باستخدام رقمهم الطلابي والبحث عن نخبة من الوظائف التي خصصتها ما يزيد عن 30 من مؤسسات قطاع الأعمال والجهات المجتمعية.

التعليقات