طرق دبي فخورون بجوائز الحكومة الذكية 


أعرب سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، عن فخره بفوز الهيئة بـ7 جوائز في برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية وأكد أن الهيئة نجحت للعام الثالث على التوالي في الظفر بنصيب الأسد من جوائز البرنامج الذي يحمل اسما كبيرا وغاليا على القلوب وهو اسم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.
وقال الطاير إن الهيئة تمكنت بفضل جهود فريق العمل الواحد والإعداد الدقيق والجيد للملفات المقدمة للبرنامج من الفوز بـ7 جوائز ضمن فئات البرنامج المختلفة بينها 6 على المستوى المؤسسي وجائزة واحدة على المستوى الفردي.
وأوضح أن الهيئة فازت بجائزة أفضل شراكة مع الجمهور عن مبادرة التعرفة الذكية، ضمن خدمات بطاقة نول، التي تسهم بشكل فعال في تسهيل رحلات رواد وسائل النقل الجماعي وتوفير قناة جديدة يستطيعون من خلالها شحن بطاقات " نول" الخاصة بهم عن طريق الهاتف الذكي، واستخدامها في جميع وسائل النقل في الإمارة بكل يسر وسهولة وجائزة أفضل شراكة مع القطاع الخاص عن مبادرة " المظلات الذكية" التي توفر لمستخدمي الحافلات العامة في إمارة دبي بيئة مثالية وتجعل انتظار الحافلات تجربة ممتعة لا ينساها المتعامل وتوفر له الإنترنت المجاني وخدمات دفع الفواتير والتعاملات البنكية المختلفة، إضافة إلى متجر صغير يوفر له بعض احتياجاته السريعة.
و أضاف إن الهيئة فازت أيضا بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول، عن التطبيق الذكي لهيئة الطرق والمواصلات وكذلك جائزة فئة حياة المتعامل " تطبيق ذكي مشترك" وذلك عن تطبيق خدمات قطاع الأعمال.. مشيرا إلى أن الهيئة فازت بجائزة أفضل فريق ابتكار وأفضل مركز اتصال عن مركز اتصال الهيئة وعلى المستوى الفردي حصدت الهيئة جائزة أفضل قائد ابتكار وهو الدكتور يوسف محمد آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي.
و أكد سعادة مطر الطاير أن برنامج نموذج دبي ساهم في وضع الإطار المتكامل ومنظومة تحسين وتطوير الخدمات في إمارة دبي، كما لعب دورا كبيرا وحاسما في رفع وتيرة المنافسة والسباق بين جميع الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية الإمارة نحو الوصول لخدمات بمستوى " 7 نجوم" لإسعاد المتعاملين من جميع شرائح المجتمع.
وأوضح أن " نموذج دبي" نجح من خلال تنافس الهيئات والدوائر نحو التميز، في تفعيل دور التعاون والعمل المشترك بين جميع الهيئات والمؤسسات والدوائر من خلال سباق " بناة المدينة" الذي يصب في مصلحة المتعاملين وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للإمارة خاصة في يتعلق بالتوجه نحو التطبيق الكامل لخدمات الحكومة الذكية.

التعليقات