وسام لوتاه مبادرة دبي الذكية هدفها سعادة المجتمع


 أكد سعادة وسام لوتاه المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية ان إمارة دبي وبفضل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله أصبحت تنافس العالم على المراكز الأولى في المؤشرات العالمية وتفوقت في إسعاد شعبها بفضل إطلاق المشاريع والمبادرات التي تستهدف سعادة الجميع ومن خلال تأمين موارد فعالة ضمانا لتجارب حياتية مؤثرة في مدينة دبي الذكية.
وكد لوتاه أن إمارة دبي ودولة الإمارات شهدت في عهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إنجازات ملموسة في كافة المجالات من خلال رؤية ثاقبة قادرة على إطلاق الطاقات الكامنة لشعب الإمارات والاستفادة القصوى من توظيف العقول والمواهب.. وبفضل الرؤية والقيادة الحكيمة لسموه أصبحت الإمارات سباقة وتمتلك الحلول والأفكار الخلاقة لمختلف التحديات بالاعتماد على المعرفة والبحث العلمي والابتكار وباستشراف وصناعة المستقبل على المدى المتوسط والبعيد تحقيقا للتنمية المستدامة ولضمان مستقبل زاهر لأجيال المستقبل.
وقال ان مبادرة "دبي الذكية" جاءت ترجمة عملية لنهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المتمثل في التركيز على سعادة المجتمع.
 

التعليقات