دبي الرياضي يستعرض مع مسئولي هواوي تطورات استخدام تكنولوجيا الاتصال الحديثة في عالم الرياضة.


استعرض مجلس دبي الرياضي وشركة هواوي للإلكترونيات في الامارات التطور الحاصل في مجال استخدام تكنولوجيا الاتصال الحديثة في عالم الرياضة ومساهمته في نقل صور التنافس من داخل الملاعب والصالات إلى مختلف دول العالم عبر أحدث تقنيات البث التلفزيوني والهواتف الحديثة التي تمنح الأفراد الوصول السهل للمعلومات وبث اللقطات والصور بجودة عالية.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي بمقر المجلس ديفيد وانغ الرئيس التنفيذي لشركة هواوي للإلكترونيات في الامارات بحضور سعادة عبد الله خليفة المري عضو مجلس إدارة المجلس وعلي المطوع مدير إدارة الدعم المؤسسي في المجلس و وليد حارب مستشار مجموعة هواوي و شايلندرا سايناني مدير المبيعات في هواوي- الامارات.

وثمن سعادة سعيد حارب الدور الذي تقوم به الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والتصوير في اضافة المزيد من المتعة للجمهور لمتابعة المباريات والتواصل مع العالم.. و أشاد بانضمام شركة هواوي لرعاة دورة ند الشبا الرياضية وتقديم هدايا يومية للجمهور الذي يحضر المنافسات مؤكدا أن دولة الإمارات العربية المتحدة عموما ودبي خصوصا تضم عددا كبيرا من المنشآت الرياضية الحديثة والمناطق التي تستضيف الفعاليات الرياضية الرائعة و تحتاج القنوات الإعلامية إلى أحدث شبكات الاتصال لنقل اشارة بث المنافسات بجودة عالية كما يستخدم الجمهور دائما هواتفه الذكية لالتقاط الصور التذكارية أثناء البطولات والفعاليات والتواصل مع العالم.

من جانبه أشاد ديفيد وانغ بالتطور الهائل الذي تشهده الدولة في جميع المجالات وحرص الشركة على التواجد في البطولات والفعاليات الرياضية وتقديم خدماتها للجمهور مؤكدا أن الشركة الصينية العملاقة هي المزود الرسمي لخدمات الاتصال والبث في عدد من ملاعب العالم.

و قدم أمين عام مجلس دبي الرياضي شرحا للوفد الزائر عن مشروع "ستاد محمد بن راشد" والخصائص التي تميزه والخدمات التي سيقدمها للرياضيين والجمهور بعد الانتهاء من تشييده في منطقة العوير .

و أبدى وانغ اعجابه بالمشروع الفريد الذي سيكون أول ملعب في العالم مرفوعا تماما عن الأرض مؤكدا أن دولة الإمارات العربية المتحدة عموما ودبي خصوصا تعد منطقة جذب للشركات الكبرى للتواجد هنا عبر مكاتب اقليمية كبيرة من أجل الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق المحلي الكبير والاقليمي أيضا.

التعليقات