الحكومة الذكية

من المصدر

وفد من مملكة البحرين يزور الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات لمناقشة آليات إعداد خطة استراتيجية لقطاع الاتصالات الخليجي

زار وفد من هيئة تنظيم الاتصالات في مملكة البحرين اليوم الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بهدف عقد مجموعة من الاجتماعات حول آلية الإعداد لخطة استراتيجية شاملة لقطاع الاتصالات على مستوى دول مجلس التعاون..

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تكرم أصغر كاتبة إماراتية

استضافت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الطفلة حفصة سرور جاسم أصغر كاتبة إماراتية، وذلك ضمن مبادرة قرأت لك التي تمثل إحدى مبادرات الهيئة لعام القراءة. وتم خلال الاستضافة تكريم الكاتبة الصغيرة وعرض..

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تستضيف ورشة عمل حول كيفية تنفيذ برنامج إدارة استمرارية الأعمال في حالات الطوارئ

استضافت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات اليوم ورشة عمل بعنوان "كيفية تنفيذ برنامج إدارة استمرارية الأعمال في حالات الطوارئ"، وذلك بهدف ضمان استمرارية عمل قطاع الاتصالات في حالات الطوارئ..

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تشارك في أعمال الدورة الثانية والعشرين لمؤتمر ومعرض "الانكوساي" في أبوظبي

شاركت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في فعاليات النسخة الثانية والعشرين من مؤتمر المنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة "الانكوساي" الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة..

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تستضيف منتدى الاتحاد الدولي للاتصالات حول مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

انطلقت اليوم رسميا في دبي أعمال منتدى مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذي تستضيفه الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات خلال الفترة بين 13-15 ديسمبر الجاري بالتعاون والتنسيق مع منظمة الاتحاد الدولي..

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تعلن وصول عدد المسجلين في النطاق الوطني (ae.) إلى أكثر من 200 ألف مشترك

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات اليوم عن وصول عدد المسجلين ضمن النطاق الوطني الخاص بدولة الإمارات على شبكة الإنترنت (ae.) إلى أكثر من 200 ألف مشترك. وقد جاء هذا الإعلان ضمن التقرير الدوري الخاص الذي..