نداء تعرض مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات خلال مشاركتها في "إنترسك 2017" للأمن والسلامة


تشارك مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"، الجهة الحكومية المعنية بتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية المتخصصة في دبي ، في المعرض التجاري العالمي الأكبر للأمن والسلامة والوقاية من الحريق "إنترسك 2017" (Intersec 2017)، والذي سيقام في الفترة من 22 إلى 24 يناير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وتستعرض الشركة في منصتها رقم (E-18) في القاعة (S3) مجموعتها المتنوعة من المنتجات والخدمات بالإضافة إلى الترويج لتقنية "شبكة الجيل الرابع" (LTE) و"نظام تتبع المركبات" (AVL) ضمن مختلف القطاعات المتنامية باطراد.

وأبرز ما يميز معروضات المؤسسة في هذا الحدث هو شبكة الجيل الرابع (LTE) التي تعتمدها شركة "نوكيا" لتنفيذ حلول المدينة الذكية وتطبيق أحدث التقنيات انترنت الأشياء (IoT) لخدمة مجالات عدة ودعم نقل البيانات والصوت والفيديو والتراسل. وفي هذا السياق، من المقرر أن تعرض "نداء" مجموعتها الواسعة من منتجات "تيترا" (TETRA) والترويج للعديد من المزايا والفوائد الناجمة عن استخدام هذه المنتجات. كما ستقوم الشركة بتسليط الضوء على حلول نظام تتبع المركبات والذي يستخدم لتتبع المركبات والأفراد باستخدام معدات "تيترا" اللاسلكية المزودة بأجهزة استقبال مدمجة خاصة بتحديد المواقع الجغرافية (GPS).

 

وقال سعيد بن عابد، المدير التنفيذي، في مؤسسة "نداء": "نحن سعداء بمشاركتنا في دورة هذا العام من معرض "إنترسك"، الذي أصبح في نظر المختصين في مجال السلامة والأمن حدثاً منتظراً ينبغي حضوره. وسيشكل الحدث منصة استراتيجية تتيح لنا عرض محفظتنا المتنوعة من المنتجات والحلول أمام المشاركين الراغبين بالاستفادة من أنظمة الاتصالات المتطورة. ونحن على ثقة من أن حضورنا في هذا الحدث سيتيح لنا الفرصة لرفع مستوى الوعي بأهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة مثل تقنية " شبكة الجيل الرابع " و"أنظمة تتبع المركبات" للبقاء في صدارة المنافسة".

وتأتي مشاركة "نداء" في المعرض التجاري للأمن والسلامة "إنترسك 2017" بعد أدائها الناجح خلال العام الماضي، الذي تميز بإطلاقها للعديد من المنتجات الجديدة، بالإضافة إلى مشاركتها في فعاليات دولية أخرى مماثلة. وسعياً لتوطيد علاقتها مع قاعدة عملائها، قامت الشركة أيضاً بتنظيم ورش عمل وندوات هامة للمساهمة في تثقيف الشركات والعملاء حول أهمية الدور الذي تلعبه تكنولوجيا "شبكة الجيل الرابع" وكيف يمكن لهذه الشركات الاستفادة من هذه التقنية لتطوير أعمالها.

التعليقات