1659مقترحا إيجابيا من فريق عمل اسبوع الابتكار في بلدية عجمان


كرم سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان فريق عمل أسبوع الابتكار بالدائرة والموظفين أصحاب المقترحات الإيجابية خلال ورش عمل العصف الذهني لتحدي القطاعات .
وأشاد النعيمي بجهود الفريق برئاسة فاطمة الملا مديرة مكتب التميز المؤسسي لجهوده وإبداعاته اللافتة في تنظيم فعاليات أسبوع الابتكار في دورته الثانية معربا عن أمله في أن يتم تطبيق المقترحات البناءة من بين إجمالي المقترحات التي قدمها الفريق وبلغت 1659 مقترحا.. وتخدم مسيرة الدائرة .
وقدم مدير عام الدائرة "درع رواد الاقتراحات" للفائزين من القطاعات المتنافسة حيث فاز قطاع خدمة المتعاملين بتقديم 659 مقترحا حول محور " تسويق الخدمات الذكية للدائرة ".. و سلم درع "رائد الاقتراحات" للموظف الفائز بأكبر عدد من الاقتراحات والتي بلغت 253 مقترحا.
كما قدم الشهادات التقديرية لأعضاء الفريق الرئيسي والفرعي لاسبوع الابتكار مشيدا بجهود الفائزين المتميزين وفريق العمل على أدائه الابتكاري في خدمة رؤية ورسالة وأهداف الدائرة وبث روح التنافس بين الموظفين وتحفيزهم على المشاركة في مثل هذه الفعالية المهمة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقدمت فاطمة الملا مديرة مكتب التميز المؤسسي رئيس فريق الابتكار بالدائرة، شرحا تفصيليا لمنجزات أسبوع الابتكار بدءا من تدشين سياسة الإبداع والابتكار ومحاورها وتطبيقاتها والفعاليات المصاحبة التي تضمنت تحدي القطاعات وفعالية ورش عمل العصف الذهني.

التعليقات