"طرق دبي" تحصد أعلى فئات جوائز المنظمة الخضراء العالمية


فازت هيئة الطرق والمواصلات بأعلى فئات جوائز إدارة الطاقة للقطاعين الحكومي والخاص" " التي تمنحها المنظمة الخضراء " وذلك في حفل أقيم بمدينة بواشون في كوريا الجنوبية حيث شاركت الهيئة في مجال أفضل ممارسات إدارة الطاقة ".
واكد سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات أن حصول الهيئة على أعلى فئات جوائز المنظمة الخضراء يعكس حرصها المستمر على تطبيق أفضل الممارسات في مجال الاقتصاد الأخضر استنادا إلى خطة إمارة دبي ودولة الإمارات في هذا المجال بالإضافة إلى الاستشارات وتبادل المعلومات في مجال المواصلات العامة وإدارة المشاريع وغيرها من المجالات الحيوية الأخرى.
جاء ذلك خلال إهدائه درع الجائزة من قِبل السيد ناصر أبو شهاب المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية رئيس لجنة الطاقة والاقتصاد الأخضر بالهيئة.
واشار سعادة مطر الطاير إلى أن ممارسات الهيئة في هذا المجال تأتي تنفيذا للمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في العام 2012 تحت شعار /اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة/ بمحاورها الستة وهي الطاقة الخضراء والسياسات الحكومية والمدينة الخضراء والتعامل مع آثار التغير المناخي والحياة الخضراء والتكنولوجيا والتقنية الخضراء.
و من جانبه أكد ناصر بوشهاب ان الجائزة التي حازتها الهيئة واستلمها أمير سليم مدير إدارة تنظيم وتخطيط السلامة والمخاطر في قطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية تعكس مكانة الهيئة عالمياً في إدارة الطاقة وممارسات الاقتصاد الأخضر موضحاً أن ملف الهيئة الذي قدمته للجنة التحكيم تضمن الجهود المعتبرة التي قدمتها في مجال إدارة الطاقة والاقتصاد الأخضر بوصفه مجالاً حيويا بما يتوافق وتوجهات الدولة وحكومة دبي وفق أفضل الممارسات العالمية.
 

التعليقات