أحمد النعيمي يطلق الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي لـ مركزية تنمية الموارد البشرية


أطلق الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية .. الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية وذلك خلال فعاليات " الملتقى الحكومي السنوي العاشر " الذي عقد أمس في فندق فيرمونت عجمان برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.
وأكد راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي المدير التنفيذي للإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية أن الإطلاق يأتي انطلاقا من حرص الإدارة على تطبيق التوجهات الحكومية والأهداف الإستراتيجية في ما يتعلق بتعزيز الخدمات الإلكترونية والذكية .. مشيرا إلى أن الموقع يقدم حزمة من الخدمات الإلكترونية والأخبار والأنشطة والمعلومات الخاصة بالموارد البشرية.
من جانبه أوضح عبدالله بوشهاب مدير أول قسم خدمات الموارد البشرية في الإدارة المركزية أن الموقع يعتبر بمثابة مرجع لجميع المعلومات ذات الصلة بالموارد البشرية الحكومية وهو من ضمن الخطة التنفيذية للإدارة ويمكن الوصول إليه على العنوانhttp://www.ajmanhrd.gov.ae .
وأشار إلى أن التطبيق الذكي يسهم في تسهيل الحصول على الخدمات من خلال الهاتف ويمكن تحميله على الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية الذكية من خلال منصات التطبيقات على نظامي / IOS وAndroid / تحت اسم / Ajman HRD / .
ويحتوي الموقع على ستة أقسام يتصدرها قسم تعريفي بالإدارة المركزية للموارد البشرية يتضمن رؤيتها ورسالتها وقيمها إضافة إلى كلمة المدير التنفيذي.. بينما يستعرض القسم الثاني مجموعة من التشريعات وحزمة التعاميم المنظمة لعمل الموارد البشرية الصادرة عامي 2015-2016.. إضافة إلى العديد من البرامج الخاصة بموظفي الحكومة بجانب الخدمات التدريبية التي تقدمها الإدارة .
ويتضمن الموقع مركزا إعلاميا يتم تحديثه باستمرار لإبقاء زواره على إطلاع على آخر مستجدات الفعاليات والأخبار التي تحدث في الإمارة إضافة إلى قسم خاص بالإعلان عن الوظائف الشاغرة وتقديم السير الذاتية وقسم التواصل الخاص مع الإدارة.

التعليقات