مواصلات عجمان تستعرض إنجازات 2016 ومبادرات وخطط عام 2017


 اطلع مجلس إدارة مؤسسة المواصلات العامة عجمان - خلال اجتماعه الرابع للعام 2016 - على مستجدات العمل بجانب مناقشة عدد من الموضوعات الهامة وعلى رأسها أهم المشاريع التي تسهم في تطوير حركة النقل والمواصلات في الإمارة بما يواكب التغيرات المستمرة على المستويين المحلي والإقليمي إضافة إلى أهم مبادرات وخطط عام 2017.
ترأس الاجتماع الذي عقد في المبنى الرئيسي في الجرف .. سعادة يحيي إبراهيم رئيس مجلس الإدارة بحضور سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام المؤسسة وأعضاء مجلس الإدارة .
وصدق أعضاء مجلس الإدارة على محضر الاجتماع السابق واطلعوا على آخر المستجدات وما صدر عنه من قرارات وتوصيات وردت في محضر الاجتماع.
وأشاد سعادة يحيي إبراهيم بالتطور والتنمية الشاملة وتحقيق استراتيجية المؤسسة في القطاعات كافة.. فيما عرض سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير على المجلس نتائج الربع الرابع لأداء المؤسسة وما نفذته خلال هذه الفترة من إنجازات إضافة إلى عرض نتائج التنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين والاستفادة من تبادل الخدمات التي تصب في الصالح العام من خلال تسهيل الإجراءات على الجمهور في إمارة عجمان.
وأكد المدير العام حرص مؤسسة المواصلات العامة على التنسيق مع الدوائر والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة لتبادل الخدمات والاستفادة من التطبيقات الذكية بما يواكب توجه حكومة عجمان للتحول إلى حكومة ذكية وبما يدعم " رؤية عجمان 2021 " والتي تعزز سد حاجة الجمهور المستهدف من استخدام النقل العام.
وفي ختام الاجتماع وجه رئيس مجلس الإدارة بتذليل كل الصعاب والتحديات أمام الجمهور حتى يتسنى للمؤسسة استقطاب فئات جديدة لاستخدام النقل العام

التعليقات