صحة تستعرض أهم انجازات الموارد البشرية لعام 2016


WAM GENERAL

 to WAMShow moreDec 16

12 2 2
"صحة" تستعرض / الموارد البشرية / انجازات .
"صحة" تستعرض أهم انجازات الموارد البشرية لعام 2016 .

 حققت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" انجازات مهمة خلال هذا العام أبرزها نيل الشركة جائزة الأعمال الدولية "ستيفي " الفضية عن فئة أفضل جهة عمل عالميا تقديرا للإنجازات التي قدمتها الشركة في مجال الأعمال وخدمات الموارد البشرية.
و تم ترشيح أكثر من 250 جهة عمل من قبل المنظمات  في جميع أنحاء العالم هذا العام للنظر في مجموعة واسعة من الفئات ذات الصلة بالموارد البشرية واستحقت شركة صحة الجائزة الفضية في فئة تكنولوجيا الموارد البشرية عالميا حيث تم تسليمها في حفل توزيع الجوائز في فندق ماريوت ماركيز في مدينة نيويورك.
وقد حازت لوحة المعلومات الذكية للموارد البشرية وجودة المدخلات الواردة على إعجاب لجنة التحكيم والانجاز الباهر الذي تم تحقيقه بالتعاون مع إدارة نظم المعلومات وإدارة المالية و شارك 50 خبيرا من أنحاء العالم في عملية التحكيم لتحديد الفائزين بجائزة ستيفي لهذا العام حيث تكرم جائزة الأعمال الدولية "ستيفي" سنويا الجهات المتميزة عالميا والتي تضم أفضل المهنين في قطاع الموارد البشرية وفرق عمل متعددة ومتخصصة في مجال الموارد البشرية والتي حققت انجازات متعلقة بالموارد البشرية خلال العام بالإضافة إلى الموردين الذين يساهمون في خلق فرص عمل مميزة للمؤسسات والعاملين حول العالم.
وأعربت مديحة عبدالواحد المرزوقي مدير إدارة الموارد البشرية في شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" عن الفخر بما حققوه من خلال حصولهم على هذه الجائزة المعترف بها دوليا .. مؤكدة الاستمرار في تطوير القدرات التكنولوجية للموارد البشرية لديهم .
كما نالت مديحة المرزوقي منصب قيادي الموارد البشرية للجهات الحكومية لدول مجلس التعاون لعام 2016 خلال القمة الحكومية السنوية للموارد البشرية في دورته الرابعة والتي عقدت في 26 أكتوبر في فندق قصر الإمارات في أبوظبي .
من جانبه أكد الدكتور مطر راشد الدرمكي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" حرص الشركة على تشجيع التنافسية والسعي الدائم إلى التمي

التعليقات