"طرق دبي" تطبق التحول الإلكتروني لثلاث خدمات للمركبات أغسطس المقبل


تطبق هيئة الطرق والمواصلات بدبي المرحلة الثانية من مشروع التحول الإلكتروني للخدمات والتي تتضمن تجديد ملكية مركبة للأفراد و إصدار ملكية بدل فاقد وتجديد حفظ رقم المركبة بدءاً من 15 أغسطس المقبل للمركبات التي يقل عمرها عن ثلاث سنوات .

وقال أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة انه سيتم العمل تدريجيا على إيقاف بعض الخدمات في مراكز خدمة المتعاملين بدءا من 15 أغسطس المقبل حيث سيتم تحويلها إلى الموقع الإلكتروني للهيئة والتطبيق الذكي "السائقون والمركبات" وأكشاك الخدمة الذاتية "نافذتي" .

وأضاف ان هيئة الطرق والمواصلات تسعى بشكل مستمر إلى تقديم وتطوير أفضل الوسائل وفقاً لأرقى المعايير العالمية فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها للمتعاملين والشركات من خلال القنوات التي يتم من خلالها تقديم الخدمة وتعمل من خلال فريق عمل على تنفيذ وتحقيق رؤية حكومتنا الرشيدة بتقليل نسبة المراجعين لمراكز خدمة المتعاملين عبر تقديم الخدمات أمامهم بطرق سهلة وآمنة تحقق لهم السعادة.

وأكد أن التطبيقات الذكية والإلكترونية البديلة تُسهم بشكل كبير في تشجيع الشركات والأفراد على استخدامها لدورها الإيجابي في تقليل الوقت والجهد والانتظار لإنجاز معاملاتهم بشكل سريع دون الحاجة إلى مراجعة مراكز الخدمة.

التعليقات