"طرق دبي" تحصد 7 جوائز نوعية بمجال مراكز الاتصال في الشرق الأوسط


حصد مركز الاتصال التابع لهيئة الطرق والمواصلات بدبي 7 جوائز على مستوى الشرق الأوسط منحتها منظمة INSIGHTS ME CALL CNTRE AWARDS وشركة "ITP" ومؤسسة "IQPC ".

وأعرب سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة عن سروره واعتزازه بهذا الفوز.. معتبرا أن هذه الجوائز تعكس سعي الهيئة للوصول برضى المتعاملين إلى أعلى المعدلات وهو ما يمثل إحدى الغايات الاستراتيجية المهمة وهي إسعاد الناس.. مشددا على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا المستوى الراقي من الأداء.

وقال السيد أحمد محبوب مدير إدارة خدمة بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي بالهيئة إن الحصول على تلك الجوائز السبع من جهات ذات اعتبار في هذا المجال يعكس حرصنا على تطوير مركز الاتصال بالهيئة لما يمثله من أهمية قصوى في تقديم خدماتنا المتعددة فضلا عن اتباعنا أرقى مواصفات العمل الوظيفي اللازمة للقيام بمهام المركز والأسلوب الأمثل لقيادة مهام المركز مما أهلنا لاستحقاق هذه الجوائز خاصة في ظل المشاركة الواسعة التي حظيت بها.

وأضاف أن مركز الاتصال بالهيئة فاز بخمس جوائز أولها في مجال الابتكار عن أفضل صورة فوتوغرافية وهي الفئة التي تعنى بتحفيز موظفي هذه المراكز على إبراز مواهبهم في مجال التصوير المبدع.. أما الجائزة الثانية ففي المجال التخصصي عن أفضل تحليل لنتائج رضى المتعاملين.. حيث يقوم مركز الاتصال بالهيئة بتجميع الاستبيانات الناتجة عن المحادثات الإلكترونية "الشات" والبريد الإلكتروني والهاتف وتحليلها وفق أحدث الوسائل والمعايير للتعرف إلى مدى رضى المتعاملين.

وأوضح أن الجائزة الثالثة كانت عن أفضل برنامج لضمان الجودة.. فيما كانت الجائزة الرابعة في المجال العام عن أفضل مكتب دعم كبير "70 مقعدا فما فوق".. لافتا إلى أن الفوز بهذه الفئة جاء نتيجة كثرة الخدمات المقدمة للمتعاملين وحساسية بعضها مثل نظام "مدينتي" حيث تم تخصيص مكتب للطوارئ في حال البلاغات عالية الخطورة مثل تعطل إشارة ضوئية وسرعة التعامل معها.

وقال إن الجائزة الخامسة كانت في المجال الفردي عن فئة أفضل مدير مركز اتصال كبير "70 مقعدا فما فوق".. أما الجائزة السادسة فكانت (.GOV ) وكانت من شركة (ITP ) عن أفضل مبادرة في خدمة المتعاملين على مستوى الدولة عن مشروع أنظمة مركز الاتصال حيث تم تجديد نظام الرد الآلي والترقية التقنية لمركز الاتصال بشكل عام مع إمكانية الدفع الإلكتروني عبر نظام الرد الآلي في المستقبل القريب.

ولفت إلى أن الجائزة السابعة كانت من مؤسسة "IQPC" عن أفضل مركز اتصال على مستوى الشرق الأوسط من حيث سرعة الاستجابة للمكالمات واحترافية فرق العمل في المركز.

وأعرب محبوب عن سعادته لحصول الهيئة على هذا العدد من الجوائز التي نظمتها جهات مرموقة نظرا لما تتسم به من دقة وحيادية وشفافية في حيثيات جوائزها في ظل التزامنا بالأهداف المرسومة طبقا لخططنا الاستراتيجية والغاية الثالثة والمتمثلة في "إسعاد الناس" خاصة أن المراكز يعمل بها عشرات الموظفين والموظفات وهم مؤهلون لتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير العالمية وبلغات متعددة في أجواء وظيفية محفزة ومشجعة على إتقان العمل.

وأكد أن مركز الاتصال يمتلك سجلا مشرفا من الجوائز مما يجعلنا في سباق دائم نحو التميز لا سيما أن هيئة الطرق والمواصلات تقع ضمن أحد أهم وأكبر الجهات الحكومية في إمارة دبي وترصد باستمرار التطور النوعي لعملائها وتوقعاتهم.

التعليقات