غرفة دبي تطلق الدورة الثانية من مسابقة "دبي لرواد الأعمال الذكية".


أطلقت غرفة تجارة وصناعة دبي فعاليات الدورة الثانية من مسابقة " دبي لرواد الأعمال الذكية " التي تهدف إلى تحفيز الابتكار في ريادة الأعمال بدبي.

تأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققته مسابقة " دبي لرواد الأعمال الذكية" بدورتها الأولى وتلقيها 350 فكرة مبتكرة ضمنها.

و أوضح عيسى الزعابي نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي والمنسق العام لبرنامج تجار دبي أن إطلاق النسخة الثانية من المسابقة يأتي استكمالا للنجاح الذي حققته الدورة الأولى لتعزيز دور رواد الأعمال الشباب وأصحاب المشاريع ليكونوا جزءا من جهود توفير السعادة عبر تبني التكنولوجيا المبتكرة وتحويل دبي إلى مدينة ذكية.

و أضاف الزعابي إن رؤية الغرفة أن تكون مركزا للإبداع والابتكار في القطاع الخاص من خلال تقديم برامج مبتكرة لمجتمع الأعمال .. مشيرا إلى أن الغرفة تطلق مبادرات جديدة باستمرار لتعزيز تجربة العملاء ومكانة دبي كوجهة تجارية عالمية رائدة في مجالات متعددة .

و اعتبر أن استراتيجية الإمارات ما بعد النفط باتت ركيزة للتوجه المستقبلي نحو قطاعات وصناعات تبرز الحاجة فيها للابتكار والتميز .. مشيرا إلى أن الغرفة تعمل بالتنسيق مع شركائها على دعم هذا التوجه لدى رواد الأعمال من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة ومنها مسابقة دبي لرواد الأعمال الذكية تعزز التوجه الذكي في إقامة مشاريع الأعمال.

التعليقات