الحكومة الذكية

عمر مصطفي

نداء ونوكيا تؤسسان مختبر الابتكار والابداع

أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"، الجهة الحكومية المعنية بتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية المتخصصة في دبي، عن إبرامها اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "نوكيا" (Nokia) الفنلندية، عملاق..

سلطة دبي للخدمات المالية تستضيف جلسة حول الهجمات الإلكترونية

حذرت سلطة دبي للخدمات المالية من أن الهجمات الإلكترونية التي يشنها قراصنة الانترنت من أجل دوافع تخريبية تزايدت على الصعيد العالمي بشكل ملفت وأصبحت أكثر تعقيدا. وذكرت سلطة دبي للخدمات المالية في بيان..

تاكسي دبي تبرم اتفاقية شراكة إلكترونية مع كارترولر لنقل الركاب

وقعت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات اتفاقية شراكة إلكترونية مع شركة كارترولر لنقل الركاب وذلك ضمن خطتها للبدء في بناء شراكات جديدة لرفع الكفاءة الإنتاجية وتوسيع النطاق التجاري لتاكسي دبي عالميا..

إطلاق المسابقة الدولية للمدونات بمناسبة أسبوع أبوظبي للاستدامة

أسبوع أبوظبي للاستدامة / مسابقة المدونات/ انطلاق. إطلاق المسابقة الدولية للمدونات بمناسبة "أسبوع أبوظبي للاستدامة". أطلقت "مصدر" شركة أبوظبي لطاقة المستقبل" الدورة الخامسة من المسابقة..

الرقابة الغذائية بأبوظبي يوفر منظومة إلكترونية متكاملة لخدمة المتعاملين

يوفر جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية منظومة إلكترونية متكاملة لخدمة المتعاملين تشمل /24/ خدمة تنجز أكثر من /25/ ألف معاملة إلكترونية سنويا يستفيد منها العاملون في القطاعات الغذائية والزراعية والثروة..

وزير الطاقة يفتتح مهرجان السعادة لموظفي الوزارة

افتتح معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة " مهرجان السعادة " لموظفي الوزارة بهدف رسم خارطة طريق المبادرات والمشاريع ذات العلاقة بالسعادة والإيجابية للعام 2017. ويسلط المهرجان الضوء على..