الحكومة الذكية

شروق قديح

عبد الله المحياس: منهاج 3D لتثقيف الطلبة بمخاطر الإنترنت وكشف مروجي الإرهاب

أكد الدكتور المهندس عبد الله المحياس رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للحماية من مخاطر الإنترنت أن الجمعية التي دشنت رسمياً في شهر فبراير الماضي تعكف بالتعاون مع الجهات المعنية بالعملية التعليمية في..

روغوز .. مطعم الأطباق الذكية التي تتحدى الجاذبية

توفر المطاعم الذكية تجربة غير تقليدية تمزج بين المتعة والترفيه والمذاق اللذيذ، فهنا يمكنك أن تطلب ما يحلو لك من دون أن تستدعي نادلاً أو تضطر لتصفح قائمة الطلبات التقليدية، ودون أن تنطق ولو بكلمة واحدة، فكل..

خليفة الرميثي .. أنامل ذهبية صغيرة هزمت مخترعين كباراً

تولي الإمارات أهمية كبيرة لعملية الاستثمار في المواهب لا سيما الصغيرة منها، لذا هيأت لها المناخ الملائم لتنمية قدراتها وتفجير طاقاتها الإبداعية، ووفرت لها احتياجاتها التي تساعدها على استثمار قدراتها..

الإمارات قلب المنطقة النابض بالتكنولوجيا

تدرك شركة دارك ماتر أن الأمن الإلكتروني وحماية البيانات عاملٌ رئيسي لنجاح الدول والمؤسسات الكبرى، ويسهم بشكل فعال في دعم التنمية الاقتصادية، ولهذا تكرس الشركة جهودها لتوفير حلول أمن إلكتروني متكاملة..

نسعى لاستدامة الحياة العملية .. واستكشاف علماء صغار هدفنا

رئيس مدينة الطفل نايلة المنصوري لـ"الحكومة الذكية" أكدت نايلة المنصوري رئيس مدينة الطفل التابعة لبلدية دبي سعي المدينة إلى ترسيخ الابتكار بين زوارها من الأطفال من أجل بناء جيل يحاكي مستقبل مجتمع..

خدمات الصندوق الذكية تستهدف إحياء الفريضة تطبيقاً وممارسة

أكد عبد الله بن عقيدة المهيري الأمين العام لصندوق الزكاة، أن معايير نجاح الخدمات الحكومية تنطوي في جزء منها على مدى استعدادها للتعامل مع روح العصر والأخذ بالأدوات والتطبيقات التي أفرزتها ثورة..