الحكومة الذكية

ديلي ميل

جهاز"كشف الكذب" قريبا في المطارات لتحديد الإرهابيين المحتملين

قد يكون المسافرون الدوليون قريبا على موعد مع أكشاك روبوت للكشف عن "الكذب" قبل عبور الحدود. يُعرف هذا النظام الجديد باسم " Automated Virtual Agent" المتخصص بالكشف عن الحقائق في الوقت الحقيقي، وقد بدأت..

تويتر يتيح البث الحي بتقنية 360 درجة

بعد فيسبوك ويوتيوب، أطلق موقع التواصل الاجتماعي تويتر ميزة مشاهدة الفيديوهات بتقنية 360 درجة عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. وتسمح هذه الميزة للمستخدمين بالتفاعل والحصول على مشاهدة فيديوهات البث..

تطوير نظارات ذكية تساعدك على تذكر أماكن الأشياء

ينسى العديد من الأشخاص أين وضعوا مفاتيح السيارة أو المنزل عند المغادرة، ولكن تعمل مايكروسوفت على حل هذه المشكلة وجعلها من الماضي مع تطوير تقنية جديدة. فها هي مايكروسوفت تطور جهازا يسمى HoloLens، وهو عبارة عن..

مخترع الأندرويد يخطط لمنافسة آبل وغوغل

يخطط مخترع نظام أندرويد، أندي روبن، لاقتحام أسواق الهواتف الذكية من أوسع أبوابها وقد يكون منافسا قويا لآبل وغوغل. يعمل أندي روبن الذي غادر غوغل منذ عامين على تطوير شركته الجديدة ويُطلق عليها اسم..

كوريا الجنوبية تطور قطارا يسير بـ"سرعة الصوت"

تخطط كوريا الجنوبية لابتكار قطار "فائق السرعة" قادر على نقل الركاب بسرعة الصوت تقريبا. ويأمل المسؤولون في العاصمة سيول أن يخفض القطار "ذو السرعة القريبة من الصوت" أي القادر على قطع مسافة 620 ميلا..

الأن "آيفون" يتيح خدمة استخدام الواتس أب بدون انترنت

بعد انتظار طويل طُرحت ميزة جديدة لمستخدمي تطبيق واتس آب على آيفون تتيح لهم إرسال الرسائل حتى في حال عدم اتصالهم بالانترنت. وتتمثل العملية بوضع الرسائل في قائمة الانتظار وارسالها تلقائيا بمجرد عودة..