للعام الثاني على التوالي أبفي .. أفضل مكان للعمل في الإمارات 2017


عبرت شركة أبفي عن فخرها بالحصول على شهادة أفضل مكان للعمل في الإمارات 2017 "Top Employers UAE  2017" من مؤسسة Top Employers وللعام الثاني على التوالي، تقديراً لتوفيرها أفضل بيئة عمل للموظفين.

وأعلنت المؤسسة نتائجها لهذا العام والتي اعتمدت على أبحاث تقصت أحوال الموظفين في شركات ريادية حول العالم؛ وبموجبها توافرت كافة المواصفات المطلوبة في شركة أبفي الإمارات لتحصل بذلك على شهادة "أفضل بيئة للعمل".

وأعرب سامى أبي نخول، المدير العام لشركة أبفي في الإمارات، عن فخر الشركة بحصولها على هذه الشهادة من جهة عالمية موثوقة وللعام الثاني على التوالي، وقال: "لاشك أن هذا الاختيار يضع علينا مسؤولية كبيرة في العمل على الحفاظ على هذه الإنجازات التي أكدت أننا شركة ريادية في التوظيف وهو ما أهلنا للحصول على شهادة أفضل بيئة للعمل 2017.

وتابع: نحن نرى في ذلك إنجازاً جديداً مبنياً على التزام شركة أبفي بتوفير شروط وتقديمات ممتازة للموظفين في الوقت الذي تعمل من خلاله على تطوير المواهب والكفاءات المهنية من مختلف المستويات في الشركة، ونحن مستمرون في نهجنا هذا الرامي إلى تطوير مهارات موظفينا.

وعمدت مؤسسة Top Employers إلى تقييم الخدمات التي توفرها شركة أبفي لموظفيها تبعاً للمعايير التالية: استراتيجية المهارات، التخطيط للقوى العاملة، التطوير والتدريب، إدارة المهارات، تطوير القيادات واختيار الموظفين بالإضافة الى المهنة والتعاقب الإداري، التعويضات والحوافز والثقافة.

ويتطلب الحصول على شهادة "أفضل بيئة للعمل" تحقيق معايير بحث دقيقة، تتطلب توافر مستويات محددة للحصول عليها. ولتعزيز مسار البحث، يتم تحليل أجوبة الاستبيان بدقة مما يعني أن شركة أبفي قد استوفت كافة الشروط للحصول على هذه الشهادة المرموقة التي تعتبر تأكيداً على جودة بيئة العمل التي تؤمنها الشركات الفائزة لموظفيها.

من جهته، قال دايفد بلينك، الرئيس التنفيذي لمؤسسة Top Employers: "إن تطوير بيئة العمل أمام الموظفين يضمن قدراتهم على تطوير مهاراتهم على الصعيدين الشخصي والمهني. وبناء على أبحاثنا المعمقة، فإن شركة أبفي تقدم بيئة عمل رائعة مع عدد من الحوافز المبتكرة من الفوائد الثانوية إلى بيئة العمل وصولاً إلى برامج إدارة الأداء المتطورة وهي تتماشى بامتياز مع ثقافة الشركة".

التعليقات