عبدالله بن حميد القاسمي يطلق التطبيق الذكي لإذاعتي رأس الخيمة والقرآن الكريم


أُطلق اليوم التطبيق الذكي لإذاعة رأس الخيمة 103.5 FM, وإذاعة القرآن الكريم من رأس الخيمة 87.6 FM, وذلك بمباركة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.
تم تطوير التطبيق - الذي دشنه الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة - بالتعاون بين إذاعة رأس الخيمة وهيئة الحكومة الإلكترونية.
حضر التدشين - الذي جرى في الديوان الأميري - سعادة المهندس أحمد سعيد الصياح مدير عام هيئة الحكومة الإلكترونية والإعلامي محمد غانم مصطفى مدير إذاعة رأس الخيمة والإعلامي محمد إبراهيم مسؤول الشؤون الإدارية في الإذاعة.
وقال الشيخ عبدالله بن حميد القاسمي: إن تدشين التطبيق يهدف إلى تمكين المتابع للبرامج التي تقدم أولا بأول في أنحاء الوطن والعالم لتبقى  الإذاعة صوت الوطن النابض عبر التطبيقات الإلكترونية للهواتف الذكية.
وأضاف إنها خطوة جيده نحو إعلام هادف يواكب مسيرة الإعلام الإماراتي المسموع في الدولة عامة ورأس الخيمة خاصة وما يقدم من برامج أكثر شمولية وتنوعا لأهم مجريات الموضوعات على الساحة المحلية، لتحقيق الأهداف الرامية لحفظ الهوية الوطنية.
وأشار الشيخ عبدالله بن حميد القاسمي إلى أهمية دور الإعلام كواجهة للبلاد والذي تعكس من خلاله النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة في العديد من المجالات، إلى جانب تقديم رسالة إعلامية هادفة ومتوازنة ضمن إطار عصري حديث، مثنيا على الجهود التي يبذلها القائمون على إذاعة رأس الخيمة. 
ومن جانبه.. قال الإعلامي محمد غانم مصطفى مدير إذاعة رأس الخيمة: جاء إطلاق التطبيق ترجمة لتوجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة, وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي والمتابعة المستمرة من الشيخ عبدالله بن حميد القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة, لتحقيق المزيد من الإنجازات للمسيرة الإعلامية في الإمارة وإيصال الرسالة الإعلامية الهادفة لكافة المستمعين أينما كانوا ومواكبة التطور التكنولوجي والذكي".
وبدوره.. قال المهندس أحمد سعيد الصياح: إن إطلاق التطبيق جاء ليستكمل جهود الهيئة في التحول الذكي في إطار الرؤية الاستراتيجية لإمارة رأس الخيمة، حيث يعد قفزة إعلامية لمواكبة التطور في إمارة رأس الخيمة نحو التحول إلى الإعلام الرقمي، مضيفا: حرصنا على توفير تطبيق ذكي لعملائنا وبأسلوب مبسط وسهل الاستخدام، يمكن لجميع المتعاملين الاستفادة منه.
ويتيح التطبيق الذكي إمكانية الاستماع المباشر لإذاعة رأس الخيمة بضغطة زر من أي مكان حول العالم، إضافة لاحتوائه على جميع التفاصيل الخاصة ببرامج الإذاعة وأوقاتها ونبذة عن مذيعيها ومخرجيها.
ويمكن تحميل التطبيق بسهولة ومجانا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الذكية، من خلال متجر "أب ستور" لأجهزة أبل و"قوقل بلاي" للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد عبر كتابة "RAK FM"  في خانة البحث.
الو-

التعليقات